سيد القمنى بين تشويه الإسلام وسب الصحابه والخلفاء الراشدين (2 -2 )
مادة(14): يقوم النظام الاقتصادي على النظامالريعي الخراجي بما يرد بيت المال من غنائم الحرب والجزية والخراج والفيء ، وهومايستتبع بالضرورة إلغاء الطامة المعروفة بالبنك المركزي الربوي وكافة البنوكالأخرى التي تتعامل بالربا .( عند كتابة هذا الموضوع وقبل النشر تم بالفعل حرقالبنك المركزي المصري ) .
{انظر كتابى النظام الإقتصادى فى الإسلام , ويوجد ملخص لبعض ما جاء فيه يمكن مطالعته عبرالرابط
http://www.buzns.net/vb/showthread.php?t=27
مقال عن النظام الاقتصادى فى الإسلام
مقال عن النظام الاقتصادى فى الإسلام
مركز ابحاث الكونجرس الامريكى يشيد باليات التمويل الإسلاميه وقدرتها على
حل الازمات الماليه فى العالم وهو ما يتفق مع ما قال به ساركوزى فما بالنا
اذا بالاقتصادالإسلامى الذى هو اعم واشمل وبه من الاعجاز ما يذهل الباحثين والمتخصصين
https://acrobat.com/#d=9AQnFky0B0-n6gEIlmepig
http://www.buzns.net/vb/showthread.php?t=25
مقال عن الاختلال الهيكلى فى الاقتصادالمصرى والعالمى
مقارنه الحضاره الإسلاميه وغيرها من الحضارات
مناظره على الفيسبوك حول الحقوق الاقتصاديه والاجتماعيه فى الاءسلام والفكر المعاصر
http://www.facebook.com/note.php?note_id=397825184600
الإسلام والغرب وحقيقه التقدم - بسمه باكيه–
http://www.facebook.com/note.php?note_id400066544600&comments
الحقوق الاقتصاديه والاجتماعيه للإنسان فى الإسلام والحضاره الغربيه
http://www.buzns.net/vb/showthread.php?p=566#post566
وفى هذه المقالات عرضا تفصيليا يفند كلاكاذيبه وشبهاته ومناظرات مع احدى ناشطات العلمانيه من دارسى العلوم التجاريهواداره الاعمال والتى هى اقرب منه للتخصص وفي المناظره رد كامل ومفصل على مايدعونه من افترءات واكاذيب على الاءقتصاد الاءسلامى والاسلام بصفه عامه }
مادة(15): من حق الأمير نفي أي مواطن منالبلاد إذا كان جميلا يثير شهوات المسلمات ، كما فعل الخليفة عمر مع نصر بن الحجاجالذي تولهت به نفوس الصحابيات ، أو لأي أسباب يراها فالنفي حق مطلق للأميرخاصة معالمعارضة ، أواستبداله بتكسير الأضلاع ، تأسيا بذي النورين الذي تستحي منهالملائكة الخليفة عثمان بن عفان الذي نفى الصحابي أباذر إلى الربذة عندما عارضة فيتوزيع الأموال لعشيرته وأهل بيته ، وكسر أضلاع حب رسول الله عبد الله بن مسعودعندما اعترض على طريقة جمع القرآن ، وهو مايفهم منه ضمنا أنه ليس هناك عقوبة شرعيةللأمير في حال تصرفة في بيت المال كيف شاء ودون مساءلة ، وله أن يأمر عماله بإخراجالناس من ديارنا إذا أنس المسلمون منهم مايكرهون ، او قتلهم توفيرا للجهد استنانابعبد الله بن أبي سرح في ولايته لمصر .
{ لمن لا يعرفون حقيقه القمنى وامثاله فهم من المطالبين بالحقوق الجنسيه وحق التعدد للمرأه والحق فى الشذوذ وغيرها بل انالاءسلام عنده دين من اختراع محمد صلى الله عليه وسلم بالإتفاق مع عمه ابى طالب لتحقيق السياده لبنى هاشم على العرب وقد تكرر ذكر ذلك كثيرا فى كتابيه الحزبالهاشمى وحرب دوله الرسول , ويكفى للرد على اكاذيب ذلك الافاق قصه فتح السند ومحاكمه وعزل قائد جيش المسلمين واعدامه حينما اتهم بإغتصاب صيتا ابنه الملك داهر ملك السند , وكان اخوها واحد القاده الناقمين على بن القاسم قد ذهبوا اليها حينما علموا باسرها واقنعوها بالإدعاء كذبا على بن القاسم لعزله من قياده جيش المسلمين حتى يتسنى لهم تحقيق النصر , وكان قد احسن اليها واكرمها ولم يمسها بسوء , فلما علمت بعزله ومحاكمته وانه سيذهب الى الخليفه ليقتل اعترفت بجريمتها هى والوزير , وثبت انها عذراء وقامت الحجه على كذب وشايتها فارسل القاضى للخليفه وحوكمت وقضى بإعدامها هى وذلك الخائن قصاصا لمحمد بن القاسم , وكذلك ما حدث فى فتح نيسابور والتى فتحت صلحا حينما توجه جيش المسلمين لفتحها , ولم يخيروا اهلها بين الجزيه والإسلام والحرب , فقضى قاضى المسلمين بخروج الجيش من المدينه بعد ان دخلوها منتصرين , فانسحب الجيش وخير اهلها وامهلهم ثلاثه ايام ليروا رأيهم عملا بسنه المصطفى صلى الله عليه وسلم , فاختروا الإسلام بعدما رأوا عدل المسلمين , وفتحت نيسابور صلحا }
مادة (16): المرأة المسلمة كرمها الله تعالى وجعلها فوق نساء العالمين فجعلها سكنا للرجل وعمادا للأسرة ، ومن التكريم ألاتقوم بأعمال المجتمع إنما عليهاببيتها تلزمه في طاعة زوجها ومتعته وخدمته وتربية ابنائه على التقوى ، وعلى المسلمات أن يقرن في بيوتهن ولا يتبرجن تبرج الجاهلية الأولى، ولا يصح لها الخروج من دارها إلا بإذن زوجها وأن تكون مصاحبة لذي محرم ، حتى لوكانت ذاهبة لأداء فريضةدينية ، استنادا للمسلم الذي قال للنبي إن امرأتي خرجت حاجة وأنا في غزوة كذا ،قال النبي (ص) انطلق فحج مع امرأتك ، فهي غير موثوق فيها ولو كانت في بيت الله لأنه لايخلو رجل بامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما . ولكن مع تغير الأحوال وتغيرالزمن والمكان أصبح هناك ضرورات تبيح المحظورات ، كما في ضرورة عمل المراة خارجمنزلها لأعمال التوليد وتمريض النسوة ، وهو مايعني وجودهن مع رجال يقمن بالأعمالفي البيمارستانات ، فينصح هنا استحباباً تفعيل حديث رضاع الكبير الذي أجمع علىصلاحيتة لزماننا أساتذة قسم الحديث بالأزهر الشريف ورئيس قسمهم ، فيلزم للمرأةالمضطرة لمخالطة الرجال في الوظائف أن تقوم بإرضاع كل زميل لها خمس رضعات مشبعاتليكونوا بنعمة الله إخوانا .وبالنسبة لأحكام الأسرة فللزوج حق الزواج بأربع إضافةإلى ملك اليمين ، وله تطليق زوجته لفظا ، وفي ميراثها وشهادتها هي نصف الرجل ،لذلك ديتها أيضا نصف دية الذكر / بدائع الصنائع في ترتيب الشرائع ج 7 ص 245 .
{ تعقيب : لا يستطيع ذلك المدلس الغبى ان يعلم ان الإسلام لم يحرم عمل المرأه بل ان الإمام على قد اتفق لزوجته فاطمه الزهراء قره عين المصطفى صلى الله عليه وسلم على غزل صوف ليهودى , وفى الصين وغيرها تعد الصناعات المنزليه احد اهم روافد الدخل القومى واهم مصدر لصادرتهالعقود طويله , لقد كانت المرأه فى الإسلام تعمل مع الرجال ولم تنعزل عنهم ولكن بمالا يخرج عن الاعراف والتقاليد ,وبما لا يؤدى لخدش حياءها اوالإساءه اليها , بل ان الفقهاء منذ فجر الإسلام سمحوا للمرأه بالحج منفرده اذا توافرت الصحبه الامنه , اذا اخذنا بنفس هذا المنطق المريض لهذا القمىء لكان رد المصطفى صلى الله عليه وسلم لمن خرج مجاهدا دون رغبه ابويه الطاعنان فى السن ,فإن الرسول ص سيكون منعه من الجهاد خوفا علي ابوى ذلك المجاهد من الفتنه وسوء السلوك وخشية من وقوعهما فى الرذيله ما هذا الإستدل الاعوج والمنطق الفاسد الذى لا يتفق الا مع مرتادى المواخير ومدمنى الخمور ومغيبات العقل }
مادة(17): مع قيام الإمارة وحشد جهاد الطلب وإعلان الحرب العالمية المقدسة ، يلزم استعادة نظام العبودية وإعادة فتح أسواق العبيد ذكورا وإناثا وأطفالا ،استعمالا لحق المسلم في الأستمتاع بملك اليمين الذي هو أحل من لبن الأم ، ولاتلتزم الإمارة بما صدر من هيئات عالمية بتجريم الرق ولا بطواغيت الأمم المتحدة ، وإضافة إلى عبودية الأسر يجب عودة عبوديةالخطف كما دأب النخاسون العرب على خطفهم من زنجبار لذلك أطلق عليهم العرب اسم الزنج نسبة لموطنهم الأصلي ، وذلك تحصينا لفروج الشباب المسلم وسدا للذرائع ثباتا على الدين ، ولأنه لاحياء في شؤن الدين فليس في ذلك ما يخجلنا فشريعتنا أدرى بمصالحنا ، " عن عبد الله ابن عمر أنه إذا أراد أن يشتري جارية وضع يده على عجزها ونظر إلى ساقيها وبطنها ووضع يده بين ثدييها ثم هزهما / مصنف عبدالرازق ج7 ص286 وسنن البيهقي ج 5 ص 537 "، كذلك قال تعالى في بليغ ومحكم آياته "فانكحوا ماطاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع وإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ماملكت أيمانكم /3/النساء ، كما قال تعالى"والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم /5،6 المؤمنون " . وهنا لابد من التنبيه على تحريم الخطف من السودان بعد أن اصبحت بلاداً للمسلمين بل وطبقت الشريعة الغراء (ملحوظة تاريخية خارج السياق : كان السودان يسمى بلاد كوش ، وقد بنى الكوشيون حضارةعظيمة وكانوا محاربين أشداء ، وحكموا وادي النيل كله في آخر الأسرات الفرعونية فيالأسرة المعروفة بالكوشية ، كذلك بنى النوبيون مملكة نباتا ، وقد ثبت النوبيونوالكوشيون للغزاة العرب وصمدوا ، وأطلق عليهم العرب لذلك : ( ُرماة الحدق ) لحسنتصويبهم السهام على عيون الجند العربي ، لكن نكاية فيهم أطلق عليهم العرب إسمالسودان تحقيرا لهم بلونهم وتبخيسا ) ،يقول بن كثير في التفسير : "ان الحبشوسائر السودان فلعمري إنهن إن لم يكُن من نوع البهائم فما نوع البهائم عنهم ببعيد/ تفسير آية 24 من سورة النساء " ، لذلك فإن الإمارة المصرية تأخذ تحولالسودان إلى الخلوص للإسلام وشريعته بعين الاعتبار ، وتلزم ثقافة الإعتذار ، بأنيشكل الأزهر لجنة لغوية لفحص موجبات التفعيلة (فعلان) لتغيير اسم السودان ـ بعد أنبيضوا وجه الإسلام بتطبيق الشريعة ـ إلى اسم : البيضان .
{ تعقيب: كالمعتاد يشيع دعايات كاذبه واشاعات مثيره لإثاره الفتنه وتشويه الإسلام وهذه روابط لعدد من مقالاتى قمت فيها بالرد على تلك الاكاذيب حول العبوديه والإسلام اكثر من دلك ان الرسول صلى الله عليه وسلم هو اول منابطل الرق فى التاريخ
الإسلام وتكريس العبوديه
الرسول صلى الله عليه وسلم هو اول من ابطل الرق فى العالم
الحقوق الاقتصاديه والاجتماعيه للاءنسان فى الإسلام والحضاره الغربيه
مناظره على الفيس بوك حول الحقوق الاقتصاديه والاجتماعيه فى الإسلام والفكر المعاصر
الغزو الإستعمارى العربى لمصر وابناء الشراميط و العاهرات
, وفى هذه المقالات ردود وافيه لكل ما اثاره من اكاذيب ملفقه وتوضيح اثر هذه الاكاذيب فى اثاره الفتنه والحروب الاهليه والتطهير العرقى فى العديد من الدول والتى تعد جرائم ضدالإنسانيه وتأمرا سافرا تم الإعداد له من قبل الجيوش والإستخبارات الغربيه للتدخل واحتلال وتقسيم تلك الدول , وممارسه افظع انواع الإباده الجماعيه والتطهر العرقى كما يظهر جليا فى الافلام الوثائقيه المرفقه والمراجع المرفقه بتلك المقالات }
مادة(18): ايقاف جميع الأنشطة السياحية للمسلمين فلا يشد الرحال إلا إلى المسجد الحرام والمسجد النبوى ، وتحظر السياحة من الخارج إلى الإمارة وكل الأنشطة المرتبطة بها من عري وفجور وميسر وخمور ، وتحظر كلالموالد الشعبية للأضرحة والقبور ، وكذلك إلغاء بدعة الرافضة المسماة بالمولدالنبوي .
{ تعقيب: وماذا عن قوله تعالى قل سيروا فى الارض فانظروا وقوله تعالى فامشوا فى مناكبها وكلوا من رزقه واليه النشور , والاسلام لم يحرم السياحه ولا ترويح النفس ولكنها محاوله لتخويف الناس من الإسلام مدعيا انهم سفاحون قتله متطرفين جهله متناسيا ان الإسلام هو اول من وضع اسس الحكم المدنى فى العالم وانه لا كهانه فى الإسلام ولا احد يحكم باءسم الله ولا كظل الله فى ارضه مثلما شاع فى اوروبا فى القرون الوسطى حيث كانت اراده الحاكم من اراده الله ويحكم باءسم الله كظله على الارض وحيث كانت محاكم التفتيش تقتل العلماء وتضطهدهم بينما هى تبيح حق الليله الاولى للنبلاء والامراء والاقطاعيون باءسم الدرويت او الحق الإلهى والذى يبيح للامير او الإقطاعى مضاجعه كل عروس فى مقاطعته والدخول بها قبل زواجها , فضلا عن الإستعباد وتسخير كل سكان مقاطعته للعمل مجانا فى زراعه ارضه بل وقبل اراضيهم وفى شق الترع وحفر القنوات وفى كل حروبه , وله ان يطلب ابناءهم للخدمه فى قصره ومن يتمرد او يرفض ذلك يقتل ممايعنى فعليا ان الامر لن يقتصر على الليله الاولى فقط ولكنها الاولى ولن تكون الاخيره ومن يرغب الا تعاشر عروسه الاقطاعى فعليه دفع فديه كبيره مقابل ذلك وكانت اوضاع الناس فى تلك الحقبه لا تختلف كثيرا عن اوضاع العبيد وكانت الكنيسه هى الاءقطاعى الاكبر وتمتلك نحو 50 بالمائه من اراضى اوروبا بينما كانت الحضاره الإسلاميه تزدهى بعلومها وحضارتها ويذكر التاريخ كيف انتقلت العلوم والمعارف الإسلاميه الى اوروبا عبر مراكز الحضاره الإسلاميه فى القاهره ودمشق وبغداد والاندلس وغيرها }
مادة(19): هدم جميع علامات الشرك كالذي يسمونهآ اثارا فرعونية وهى أصنام وأنصاب وأوثان ، وخاصة المصيبة الدهياء المعروفة بالمتحفالمصري ، مع إلغاء كليات الآثار والفنون المنعوتة بالجميلة والفنون التطبيقيةوالتشكيلية والموسيقية والمسرحية والسينمية ، وكل ماهو من ضروبها من مباآت الكفروالفساد والفجر واللهو، ويسمح فقط بالدفوف في الأفراح ، روى النسائي " تحرم كل ملهاة سوى الدف ، كطنبور ومزمار وجنك وعود ، قال في المستوعب والترغيب :سواءاستعمل للحزن او السرور " وقد شرح العلامة البحر الفهامة الموج المتلاطم منالعلم المتراكم الشيخ يوسف القرضاوي ذلك بفتوى قاطعة " ليس بمجتمع مسلم ذلكالذي تترك فيه المؤسسات المشبوهة الصحفية والسينمائية والإعلامية تخرب كيان الأمة بالأخبار المضللة الزائفة ، والقصص الماجنة ، والأغاني الخليعة والمسرحيات الداعرةوالأفلام الهابطة " ، لذلك يقوم موقف الإمارة من هذه الفنون مستمدا من باب الغضب في الفقه الحنبلي الأزهري الآمر بوجوب " كسر مزمار أو غيره من آلات اللهو ، والصليب ، والآنية من فضة أو ذهب ، وآنية الخمر / كتاب روض المربع بشرحزاد المستنقع / ثانوي أزهري " .
{ فلماذا لم يهدم اذن الصحابه والخلفاء ما اسماه ذلك الافاق بالاصنام الفرعونيه حينما جاءوا الى مصر التى تم فتحها فى عصر عمر بن الخطابرضى الله عنه , وليس ذلك الافاق بأعلم بالدين من عمر رضى الله عنه , وجاء الي مصر الكثير من الصحابه والتابعين بل ان اسم الاقصر اطلقه العرب على مدينه الاقصر لما راوه بها من معابد واثار فرعونيه تشبه القصور فى روعتها وتصميمها ولم يتحدث احد بمثل الجهل الذى يتحدث به هذا السىء القمىء }
مادة(20): لاتعترف الإمارةالإسلامية المصرية بكافة المنظمات والهيئات الدولية مثل مجلس الأمن والهيئةالكفرية العالمية المعروفة بهيئة الأمم المتحدة ، وما يلحقها من مؤسسات وهيئات ،وإلغاء كافة الاتفاقات والبروتوكولات التي سبق التوقيع عليها وبخاصة معاهدات جنيف، لأن الشرع لايسمح بولاية غير المسلم على المسلم ، وعلية تقرر اعتبار قراراتالهيئة الكفرية العالمية غير ملزمة للإمارة المصرية ، وعند قيام دولة الخلافة يتمخروج الدول الإسلامية من الأمم المتحدة لأنها ستكون تحت جهاد الطلب .
{ يتناسى حديثه صلى الله عليه وسلم عن حلف الفضول وقوله تعالى قل يا اهل الكتاب تعالوا الى كلمه سواء الا نعبد الا الله ولا يتخذ بعضنا بعضا اربابا من دون الله , وغير ذلك وفقا لما تقدم ذكره بمقدمه المقال }
مادة(21): حل كل النقابات المهنية وحظر إقامةمثلها مع حظر الاجتماعات لقول الإمام علي كرم الله وجهه : "الناس ثلاثة :عالم رباني، ومتعلم على سبيل النجاة ، ورعاع همج غوغاء يميلون مع كل ريح ( الغوغاءفي لسان العرب هو الصغير من الجراد ) وهم عامة الناس وسوادهم " ، وقال عبدالله بن عباس فيهم : " ما اجتمعوا قط إلا ضروا ،وما افترقوا إلا نفعوا ،قيلله : علمنا ضرر اجتماعهم فما هو نفع افتراقهم ؟ قال : يذهب الحجام إلى دكانهوالحداد إلى كيره وكل صانع إلى صنعته " ، لذلك يضرب بيد من حديد على أيتجمعات للغوغاء ، خاصة في ميدان التحرير .
{جهل مطبق وسوء استدلال وتفسير دون اى سند اومنطق وخروج بالكلم عن مواضعه والاحداث عن سياقها , بل ان الاءسلام يدعوا الى الاجتماع ومناقشه احوال الامه مصداقا لقوله صلىالله عليه وسلم من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم , والاحاديث التى تأمر بالاخذ على يد الظالم ودفع الضرر والامر بالمعروف والنهى عن المنكر كثيره فكيف يتاتى ذلك دون اجتماع وتدارس وكيف والصلاه فى الاءسلام جامعه , والإسلام يدعوا لتبصير الناس وارشادهم الى ما يصلح امرهم افرادا و جماعات وكالمعتاد نراه يخرج بالاقوال عن السياق الذى وردت فيه }
مادة(22): التعليم حق لكل مسلم ، وحفظ القرآن إلزامي ، وان يكون التعليم بلغة القرآن ، مع إيقاف أنشطة اللهو المسماة بالأنشطةالرياضية والفنية ويتم تخصيص حصصها لذكر الله. {قال رسول الله صلى الله عليه وسلم علموا اولادكم السباحه والرمايه وركوب الخيل والاحاديث فى ذلك كثيره ولكن ماذا نفعل مع جاهل افاق مدعى احمق وقد اعيت الحماقه من يداويها }
مادة(23): تقويم الإمارة هو التقويم القمري الهجري مع إلغاء العمل بالتقاويم الكفرية كالميلادي والقبطي والشامي والعراقي.
مادة(24): في حال تعذر استيراد عدد كاف كمتنفذينمن أصول قرشية ، يقوم الأزهر الشريف باختيار أهل الحل والعقد من بين خريجيه ،فيكون منهم القضاة والمحتسب ورؤساء الدواوين ، ومن لايبايعهم يقتل درءاً للفتن .
{ تعقيب : منتهى الجهل وسبق الحديث عن ان اهل الحل والعقد , فهم ذوى الرئاسه فى الناس ممن يلجأون اليهم فى النوازل والازمات طلبا للمشوره فهم القيادات الطبيعيه فى لمجتمع من ذوى الراى والمعرفه والحكمه والبصيره وكل من يتولون مناصب رسميه او شعبيه ممن يثق الناس فى ارائهم ممن يناط بهم الإصلاح و تتوفرفيهم الخبره والمعرفه باحوال الناس وما يصلح امورهم , فهؤلاء هم اهل الحل والعقدالذين لا يجمع الناس على امر دون مشورتهم مثلما يعرفهم الفقهاء فهم اذن القيادات الطبيعيه فى المجتمع الذين لا يجمعون على امر الا اتبعهم الناس عليه فعلاما يتحدث ذلك الافاق المدلس }
مادة(25): سلطات الأمير مطلقة ما لم يرتكب كفراً بواحاً ، وإن فسق وإن فجر وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك ، ولا تنقضي مدة رئاسته إلا بانقضاءأجله عملا بسنة الراشدين المهديين . { تعقيب : فليراجع هذا الجاهل النظام السياسى فى الإسلام الذى هو متفرد وسابق على كل ما عداه من انظمه وليتعرف قليلا على رفض الإسلام للظلم والبغى والعدوان وكيف يحث المصطفى صلى الله عليهوسلم على مواجهه الظلم وجور الحكم وجعله افضل الجهاد , وكيف منع المسلمين من اعانهالظالم والباغى والاءمتناع عن مساعدته وكيف توعدهم ان لم ينصروا المظلوم بعذاب من الله يعمهم جميعا , وكيف جعل الله العذاب لا يقتصر على الباغى والظالم وشيعته فقط ولكنها تعم الجميع مصداقا لقوله تعالى واتقوا فتنه لتصيبن الذين ظلموا منكم خاصه وليته طالع سيره الخلفاء الراشدين فى ذلك وحثهم للناس على رفض الظلم وعدم السكوت عنه ولعل اول خطبه للصديق رضى الله عنه قال فيها ايها الناس انكم تتلون ايه ولا تدرون معناها ولا فيما نزلت وتلا قوله تعالى " لا يضركم من ضل اذا اهتديتم : ثم قال فوالله لقد سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لتأخذن على يد الظالم ولتاطرونه اطرا او لوشكن الله ان يعمكم بالعذاب , وابن الخطاب رضى الله عنه يحمد الله ان جعل فى امه رسوله من يقومه بالسيف اذا اخطأ والاحاديث فى ذلك كثيره وكذا مواقف الخلافاء والصحابه والتابعين }
{و يتناسى كذلك هذا الافاق كالمعتاد ما قام به الإسلام من اخضاع الحكم والحكام للسلطه القضائيه سابقا بذلك مختلف حضارات العالم وما سطره التاريخ بحروف من نور لمحاكات الخلفاء وحكام المسلمين من احادالرعيه لمواجهه اى خروج على الشرعيه او حقوق الرعايا وكان هذا الحق مصانا وتعرض القضاء لمختلف القررات حتى لامور الحكم والإداره ولم تستبعد شيئا منها ولم تكن هناك اى عوائق او عراقيل اداريه او سياسيه او حتى رسوما قضائيه تحول دون مقاضاه الحكام والولاه ومختلف رجال الحكم والإداره بل ومن احاد الرعيه دون تفرقه او محاباه فعن ماذا يتحدث ذلك المدلس الافاق }
مادة (26): يتولى قاضي القضاة إمامة الصلاة والخطبة بحضرة الأمير ، ويشرف على الأحباس والأوقاف وبيت المال لصرفها على المساجد ووجوه البر ، وينيب عنه نواباً في الأقاليم ، بعد إلغاء وظائف مدراء الأمن والمحافظين ، وأن يكون هؤلاء النواب من علماء الدين المشهود لهم بالتفقه في الإسلام ، وتكون مهامهم إقامة الصلاة في أقاليمهم ، والخطابة ، وتلاوة القرآن ،ويعينون العسس لمراقبة تاركي الصلاة أو من أسقط فرضا من الفروض أو ارتكب مخالفةشرعية لتوقيع حدود الله وتفعيلها . كذلك من مهام المحتسب الأكبر مراقبة الأسواقلضمان عدم الإختلاط ومتابعة مكاسب أرباب الحرف والصنائع والمعايش ، مع الرقابةالمشددة بالذات وبالتحديد على الوراقين ، حرصا على سلامة عقول المسلمين وما قديخالطها من شكوك وشبهات .
{ تعقيب : هذا الافاق الجاهل يتناسى ان الشرطه ظهرت فى عهد عمر بن الخطاب رضى الله عنه كجهاز خدمه مدنيه وعنه انتقلت لسائرالبلدان والامصار بعد ان كانت الامور بيد الجند فى مختلف بلدان العالم ويتبعونالحكام مباشره , بينما ظهرت الشرطه والشرطه القضائيه فى اوائل العهد الاءسلامى الاول وعنه انتقلت لمختلف بلدان العالم ولمختلف الحضارات }
مادة(27): تعتبر الإمارة أنصحة المواطنين هي أهم همومها وواجباتها ، وأجدرها بالعناية والرعاية ، للفقراء قبلالأغنياء ، وبحيث يكون نصيب الصحة من بيت المال هو النصيب الأوفر دعما ، وذلكل توفير النوق وتحسين سلالاتها لتدر أكبر قدر من البول الشافي بما يكفي حاجةالمسلمين لتصح الأبدان والعقول . وإعمالا لما أكده فضيلة مفتي الديار الشيخ علي جمعة ، يتم تشكيل لجنة علمية على أعلى مستوى من الجيولوجيين والنطاسيين ، يرأسهارجل مشهود له بالكفاءة هو الدكتور زغلول النجار ، لإتاحة الفرصة له للفعل عوضا عن الكلام ، بعمل يخلده في تاريخ المسلمين ، وتكون مهمة هذه الهيئة العلمية هيالتنقيب الجيولوجي والمخبري ببلاد الحجاز عن المواطن التي كان يبول فيها النبي الكريم(ص) لاستخراج الحفريات التي ترسب فيها البول النبوي وتفكيكه إلى عناصره ومكوناتهالكيميائية الأولى ، وإذابته في شكل محاليل طبية فتصح الأبدان وتسمو الأرواحوتتفتح العقول ، وهو ما يستتبع بالضرورة إغلاق كليات الطب ومعاهده ، توفيرا لهدرمال المسلمين في علم لاينفع ، ناهيك عما يرتكب في هذه المعاهد من جرائم التمثيلبالجثث بحجة التعلم ، ورغم إيماننا القاطع أن الله وحده هو الشافي ، فلا بد منالأخذ بالأسباب ، بتفعيل الاقتراحات الواردة أعلاه، مع الأخذ في الاعتبار آراءفقهية أخرى توردها كتب الفقه الأزهرية " أن ترك التداوي توكلا على الله أفضلولايصح إكراه المريض عليه "
{يتناسى هذا الافاق ان علوم الطب الحديث عربيه الاصل وان اغلب ادوات واجهزه الجراحه ومن بينها ادوات الحقن واكثر من 90 بالمائه من المعدات الجراحيه المستخدمه حاليا هى اضافات عربيه اسلاميه وما زالت تستخدم الى الان وكذا الخيوط الجراحيه وكذا ادوات وعقاقير التخدير فى العمليات الجراحيه فضلا عن علوم الادويه والنبات والعقاقير وغيرها التى هى اساس علم الصيدله الحديث جميعها علوم اسلاميه وهذه روابط مقالات توضح ذلك ومن مراجع لاكبر الجامعاتالغربيه , لا يستطيع ذلك المدلس ان يخفى حقده ورغبته فى تشويه كل ما هو اسلامى ولاان يستر جهله وسطحيته
كيف غير المخترعون المسلمون وجه العالم
علوم الإسلام الدفينه فيلم وثائقى عن علوم الاءسلام الخفيه
وهومن اعداد جامعه جوته الالمانيه
الافاقرشيد وتابعه قفه و والحديث عن خير امه اخرجت للناس
تشويه الإسلام بين الإسلاموفوبيا وعملاء الفوضى الخلاقه
وهى تظهر جليا مدى مايصوره هذا المدلس من اكاذيب وضلالات يكذبها العلم والتاريخ وتظهر حقيقه جهله وحقده وتضليله المتعمد }
وبعد
فهذا قدر ما وفقني إليهالمولى جل وعلى قدر ماأعطاني من استطاعة ، ولا شك أني قد سهوت عن كثير ، والبابمفتوح لكل مجتهد يريد نصيبا من الأجر والثواب ، أضعه بين يدي سادتنا أهل الدين حتىلايسيلوا شوارع مصر بدمائنا .
السؤال هنا : هل يستطيع أحدهم الاعتراض على هذا الدستور أو القول بمخالفته لشرع الله ؟ أقول انهملايستطيعون هذا ، فقد اعتمدنا هنا على المعلوم من الدين بالضرورة من كتب الحديثومايدرسه أبناؤنا بالأزهر الشريف من الفقه على المذاهب الأربعة إضافة إلى فتاوىأهل الفتوى وأهل الاختصاص ، مع كتب السياسة الشرعية وكتب الأموال وكتب الحسبة وكتبالأحكام السلطانية وهي أهم المراجع الشرعية بهذا الصدد .
ولايمكن لأحدهم أن ينكرشيئا مما أوردناه وإلا يكون منكرا للشريعة ولمعلوم من الذين بالضرورة ، ومن ثم إن كانوا صادقين مع أنفسهم ومع دينهم ومع المسلمين أن يعلنوا صحةهذة المواد الدستورية مع وجوب العمل الفوري بها ، وإن تجاهلتم تكونوا تجار دينلمكاسب دنيا ومنافقين وأشرار وعليكم أن تخرجوا من حياتنا غير آسفين عليكم ،وإن قلتم بغزوات الصناديق وبالديمقراطية يكون قولكم كذبا وتدليسا ومكرا وخديعة ،وإن آمنتم بالديمقراطية فعليكم التخلي عن مطلب تحكيم الشريعة وأسلمة الدولةوالدستور ، والانخراط في العمل السياسي بعيدا عن الدين واستخدامه انتهازيا وهوالدين الكريم الذي يجب صيانته بعيدا عن المشترك السياسي والاجتماعي العام .أو أنترفعوا المصاحف على أسنة الرماح مع القول أن القرآن دستورنا ، وعندها لن نردعليكم رد علي بن أبي طالب أنها الخديعة والباطل ، إنما نقول معه إن القرآن لاينطقبلسان لكن ينطق به الرجال ، ونستحضر تقرير الإمام جلال الدين السيوطي أن لكلآية في القرآن ستين ألف فهم ، فمن منكم سيكون لديه الفهم الموافق لغرض رب العزة منالستين ألف ؟وعليه لايملك أحدكم القول أنه الفاهم الأوحد للغرض الإلهي ،وعليه إذا أصررتم على مادة الشريعة وتفعيلها فلا بد في هذه الحال ان يكون الحاكمهو الله بشخصه وذاته مباشرة ودون وسطاء من البشر وهو الأمر الذي لايملكه أحد سواه، أما نحن بني البشر فلدينا وطن ولدينا خبرات شعوب أخرى أقامت جناتها على الأرض ،ولدينا أصول وقيم ومبادئ ليبرالية نحن من يحققها دون عون مشيخي يتاجر بنا وبدينناوبوطننا .
{ تعقيب : لا ادرى عن اى شريعه يتحدث الا ان تكون الشريعه التى بمخيلته وعقله المريض وما علم ذلك الافاق بالشريعه ليحدثنا عن ان مااورده من ادعاءات كاذبه وتلفيق فاضح هو حقيقه الشريعه التى لا يستطيع احد ان ينكرها والا انكر معلوم من الدين بالضروره من الدين بالضروره يكفر من تركه بل و يعد منكرا للشريعه حسب زعمه , فعن اى شريعه يتحدث ذلك الافاق , عن شريعه الملاحده والافاقين, يؤلف هذاالافاق دينا ليحاكمه ثم يخبرنا انه الإسلام وانه الشريعه ومن ينكره فقد كفر فاى صفاقه وعهر وتدليس ,
ثم نجد هذا المدعى يستخف بعقول القراء ويتناقض حتى مع ادعاءته فنجده يقرركاذبا ان لكل ايه فى القرأن ستين الف فهم , فمن من المسلمين لديه الفهم الذى يتفق مع مراد الله سبحانه وتعالى ويقرر فى صفاقه وجهل فاضح الاءدعاء باءن ذلك امر لا يمكن حدوثه الا اذا كان الله سبحانه هومن يحكم ,لكنه قبل ذلك بعده اسطر يخبرنا فى جهل وتدليس لا ينطلى على احد بعد انساق العديد من القضايا التى افترض وجودها كذبا وتدليسا فى الإسلام وساق امثله متعدده لا تثبت الا ضحالته وسوء استدلاله وجهله الفاضح مدعيا انها من اصول الإسلام وثوابته وان من خالفها فقد خالف صحيح الإسلام وما علم منه بالضروه ,وهنا نجده قد ادعى كذبا ان ذلك الفهم القاصر المريض قد وافق صحيح مراد الله منالستون الف حاله التى يدعيها ولو تتبعناطريقته فى التدليس والاءستدلال الفاسد فذلك القمىء مدعى للالوهيه طبقا لزعمه والا فما سر اصراره على ان عدم قبولنا بافكاره المعوجه واستدلاله الفاسد والقاصر الذى لا يفضح غير جهله وضحاله فكره وافتقاره للحجه والمنطق هو صحيح الاءسلام , وكيف خرج بتلك النتيجه وفيما استند للوصول اليها , برغم ان جميع ما ساقهمن قضايا لا تعكس سوى جهل مطبق بتعاليم الإسلام ومنهجه وتاريخه وحضارته وفكره
ولم يقدم سوى الاكاذيب والافتراءت التى افترض انها الإسلام ذاته ثم اخذ يوضح انها لا تتفق مع العقل او المنطق فى افتقاد كامل لآى عقل او منطق يفسر ذلك السلوك الاحمق الذى يستخف بعقل وفكر المتلقى ويجعل من هذا الدونكى شت محاربا لطواحين هواء لا وجود له سوى بعقله المريض , وضلالاته وسبق ان تتبعت جميع تلك القضايا العبثيه وفندتها علميا وموضوعيا بما يتفق مع حقائق العلم والدين والتاريخ وباسانيد ومراجع وابحاث صادره عن ارقى جامعات العالم فى الشرق والغرب تثبت وتوثق كل ما اوردته من حقائق علميه وتاريخيه ودينيه وتثبت بما لا يدع مجالا للشك كذبه وتدليسه وزيف افتراءاته بما يفضح حقيقه جهله واغراضه فى كل ما تحدث بشأنه من اكاذيب وافتراءات عبرعشرات المقالات التى يمكن مطالعتها من خلال موقعى الالكترونى او مجموعاتى علىالفيس بوك كمجموعه مسلم وافتخر للرد على المجرم الملحد ياسر جورج
وهى تفند اسس ودعائم الفكر الالحادى وتوضح قصوره وعجزه وجهل المروجون لذلك الفكر السقيم الذى ثبت فشله علميا ؟ فهل يستطيع اولئك الجهله احياءالموتى ليستطيعوا احياء ذلك الفكر المندثر
http://www.facebook.com/group.php?gi...234&ref=search
وفيها عرض لكثير من الشبهات التى يروجها الملحدونوالماركسيون وغيرهم من الادعياء كالقمنى واذنابه}
وهى تفند اسس ودعائم الفكر الالحادى وتوضح قصوره وعجزه وجهل المروجون لذلك الفكر السقيم الذى ثبت فشله علميا ؟ فهل يستطيع اولئك الجهله احياءالموتى ليستطيعوا احياء ذلك الفكر المندثر
http://www.facebook.com/group.php?gi...234&ref=search
وفيها عرض لكثير من الشبهات التى يروجها الملحدونوالماركسيون وغيرهم من الادعياء كالقمنى واذنابه}
تحت تصنيف:
0 88: dm4588a03ktc88z05.html
إرسال تعليق